أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً
أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اللمة الجزائرية :: تعرف على الجزائر من أهلها جزائري : منتدى ثقافى ، سياحي ، تعليمي ، نقاشي ، تطويري ، برمجي ، رياضي ، ترفيهي ، سياسي متخصص بالشوؤن الأسرة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولكل القونين المنتدى

هاذي هي مشكلتي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سمية مش
عضو جديد
عضو جديد
سمية مش

عدد المشركات : 2
مستواك : 0
معدل اليومي :: : 0

هاذي هي مشكلتي Empty
مُساهمةموضوع: هاذي هي مشكلتي   هاذي هي مشكلتي I_icon_minitimeالأحد مايو 23, 2010 3:39 pm

انا بنت جزائرية ممكن انا مختلفة وممكن كاين شبهي .مشكلتي انو حياتي بلا مشاكل ماعندهاش طعم يمكن لخاطش عمري ماعشت يوم بلا مشاكل ..ديما كي كنت نحوس على سبب المشكلة الى صراتلي مانلقاش جواب ولا نلقى الجواب اني انا نمشي على نيتي كيما يقولولي الناس اكل ...عندي مشاكل ياسر يمكن اكثر حاجة ماثرة سلبيا اني معقدة نفسيا مع الاولاد هههه كيما يقولو عليا ...من 5 سنين كان اول عام ليا في المتوسط كنت نهدر مع الاولاد عادي نديرهم كي خوتي حتى يوم تعرضت لتحرش من قبل استاذ من بعد من قبل تلميذ تعقدت حياتي وبشوي بشوي ماعدتش نقدر نهدر مع الاوالاد ولا نشوف في وجوههم نخاف منهم ولا نحشم تاني وكان هدرت مع طفل يولي وجهي احمر ونولي غي نعرق ومانفكر في والو غير وكتاه يسكت ونبعد عليه .حاولت نحكي مشكلتي لاي واحد مي ماقدرتش عادو صحباتي مسميني معقدة .تعرفت على اولاد عن طريق الانترنات باه نحاول نعيش عادي كيما صحباتي ونهدر عادي معاهم عن طريق النت ...مانحس بوالو يعني مانحسش بالخوف ولا ومرة حسبت روحي تخلصت من العقدة حب واحد الطفل يشوفني ووافقت وجا حذا اليسي الي نقرا فيه ومع شفتو حسيت هاذاك الشعور ووليت نتخبا منو ونتهرب والمشكلة انو الي يقلي راه يحبني نكرهو ....
مالقيتش حل واني كارهة حياتي على خاطش انا مانقدش نعيش كيما لبنات لخرين...
كنت نحوس في النت لقيت الموقع هاذا ولقيت هاذ الركن فرحت على خاطش راح نفرغ قلبي ...
بنت البلاد
عضو جديد
عضو جديد
بنت البلاد

عدد المشركات : 98
مستواك : 19
معدل اليومي :: : 3

هاذي هي مشكلتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاذي هي مشكلتي   هاذي هي مشكلتي I_icon_minitimeالخميس يونيو 10, 2010 7:41 am

مرحبا حبيبتي سوسو
شوفي كل انسان تعرض لمشاكل في حياته سواء شباب أساءوا اليهم بنات أو بنات أساءو اليهم شباب
المهم أنو صباع ليد ماشي كيف كيف
وإذا كل واحد منا تعرض لمشكل كره طرف ثاني حتى واحد ماراح يحب ولا يلقى الحب
المهم نتي ماديريش في بالك بلي شاشرا قاع كيف كيف
ربي خلق و فرق
وحاجة زاوجا خليك من علاقات النت و شاب يطلب منك تخرجي معاه تخرجي لازم تخمي بعقلك و تمشي فطريق الصح و تحرزي روحك و صدقيني راح يجي يوم و تلقي الأنسان لي يدخل قلبك
وماتنسيش صلاتك داومي على صلاة و طلبي ربي و قري القرآن وشوفي للحياة من بابها الشباب وما تقوليش موحال
ولي فيها الخير يجيبها ربي
لكن الحرص ثم الحرص و هذوك صاحباتك ماديريش عليهم التعقد مشي فلي ماتهدرش مع شاشرا
لمياء
عضو جديد
عضو جديد

عدد المشركات : 4
مستواك : 1
معدل اليومي :: : 0

هاذي هي مشكلتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاذي هي مشكلتي   هاذي هي مشكلتي I_icon_minitimeالخميس يونيو 10, 2010 12:11 pm

انا في نضري هذي حاجة عادية ماراهاش عقدة هذا حياء فقط
وردة الياسمين
كبار شخصيات اللمة
كبار شخصيات اللمة
وردة الياسمين

عدد المشركات : 2608
مستواك : 1175
معدل اليومي :: : 59

هاذي هي مشكلتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هاذي هي مشكلتي   هاذي هي مشكلتي I_icon_minitimeالخميس يونيو 10, 2010 1:15 pm

يا اختي ما عندي مانقول فوق الي قالاتو بنت البلاد كلامها راه صواب
اختي ننصحك بحاجة ادا كانت عندك عقدة نفسية عالجيها ياك ماشي عيب الواحد مين يروح عند طبيب نفساني ولا واش
اختي كيما قالت بنت البلاد صحاباتك ما تديريش عليهم ونتمنى كل الاعضاء يشاركوك باراءهم
شكرا اختي على الي فتحتيلنا قلبك وانا راني هنا كصديقة وكاخت

هاذي هي مشكلتي
صفحة 1 من اصل 1