أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً
أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اللمة الجزائرية :: تعرف على الجزائر من أهلها جزائري : منتدى ثقافى ، سياحي ، تعليمي ، نقاشي ، تطويري ، برمجي ، رياضي ، ترفيهي ، سياسي متخصص بالشوؤن الأسرة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولكل القونين المنتدى

تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأمل القادم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
الأمل القادم

عدد المشركات : 508
مستواك : 457
معدل اليومي :: : 33

تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 Empty
مُساهمةموضوع: تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16   تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 I_icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 2:34 am

كيكو او تيتو لا اعرف كيف يحب الناس ان يدعوه هو شاب في عشرين من عمره أو 18 أو 16 كان فوق العمارة لم اعرف سنه بالظبط

تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 _R4K0032

تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 680915872

أقول صعد فوق العمارة ذات 16 طابق عمارات الشناوة و هدد بالإنتحار فتجمع الناس حول العمارة يرجون منه العدور عن الإنتحار و النزور و لعن بليس بعد غلق الباب سطح بالرمانة

فجاءت الشرطة

تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 Wol_errorThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x768 and weights 85KB.
تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 HondaPolice

و جاءت الحماية المدنية

تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 356091595

و جاءت الجماهير متعطشة للمشاهدة الإثارة

تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 120090724135352

لكن بدون الجدوة لا الشرطة أستطاعت إقناعه ولا الحماية تمكنت من الصعود و إنقاذه و لا الجماهير أستطاعت إقناعه

فجاءت فكرة إستدعاء عائلته لعلها تستطيع إنقاذه

فجاء والده و جاءت امه و جاء إخوانه و بدأ الحوار فلنستمع له

الام = يا وليدي اهبط واش بيك كاش حاجة خصاتك قلها لينا اهبط كل شيء ينحل بسهولة راك غالط
أهبط ميخصك والو قريب و زوجك و تصبح عند دار بالذراري

الشاب تيتو = تكذبي عليا زوجتي خويا احمد و زوجتي خويا كمال غير انا متحبوش تزوجوني ؟ هذه وحدة و ثانيا كل ما تحطي لي الفطور و العشاء تنحي اللحم و الدجاج من صحون نتاوعي و تعطيهم لكمال و احمد و انا وعلاش منيش بنيادم كيما هنا ؟؟

الام = لا لا لا يا تيتو أحمد و كمال كبار عليك أستنى دالتك و نزوجك و الفطور و العشاء اللحم راهو غالي و انا نشري قليل و زوجة كمال و زوجة احمد هما لي يضعو اللحم و دجاج في فطروهم منيش انا
خلاص يا وليد نزوجك و نشريلك اللحم و الدجاج اهبط برك كل شيء ينحل

تيتو = شحال من مرة و انت تكذبي عليا هذا مرة تعرفيني شكون انا نرمي روحي من فوق باطيما

الأب = شوف وليدي تيتوا انزل برك متخاف والو كل شيء نفريها لك تتزوج و تاكل اللحم و الدجاج

تيتو = انت تكرهني و متحبنيش و علاش خويا احمد و كمال يسقون السيارة و انا برك متخلنيش و علاش انا منيش بنيادم كل ما نجي ندي سيارة تنحهالي و احمد و كمال ياخذونها وقت ما يشاء هذه واحدة ثانيا وعلاش احمد و كمال وجدت لهم خدمة و انا معلبالكش بيا و مخلتنيش نخدم كيما هما و اتركتني بطال هذه ثانيا و ثلاثا علاش متخلنيش نشوف مقابلات برشالونة مع اتليتكو مدريد و أفلام ام بي سي 2 و اكسيون و تجعل تلفزيون دئاما في الجزيرة و خويا احمد و كمال عندهم تلفزيونات في بيوتهم و انا ممنوع عليا و علاش انا منيش بنيادم و رابعا و علاش هما عندهم بيت بيت و انا نرقد في كوزينة واش انا دجاجة و لا واش انا ؟

الأب = شوف يا تيوتو انزل خلاص نعطيلك تسوق السيارة و نخليك توشف واش تحب في تلفزيون و نعطيلك بيتي ترقد فيها و نعطيلك تخدم في بلصتي متخاف والو اهبط برك

تيتو = شحال من مرة و انت تكذب عليا هذا مرة تعرفيني شكون انا نرمي روحي من فوق باطيما

اخوه احمد = يا تيتو اهبط واش بيك احنا خاوة ظك تشوف كل شيء كل واحد و دالتوا انا في سابق كنت منسوق الطونبيل ما نخدم ما نرقد في البيت منشوف تلفزيون و الان حصلت عليهم و انت تجي دالتك اهبط برك

تيتو = أسكت انت يا مغرور ساعة نتاعي لي كانت عندي وعلاش ديتها و وعلاش تقول للوليد عمي هذا مطقطق متديرش عليه ؟ و علاش حساب روحك بنيادم و انا حيوان . و علاش مخلتنيش نسوق سيارة كي قلت لك سلفهالي ؟ و علاش محبيتش تسلفلي عشرون الف حسبتني سراق ..........

اخوه كمال = واش بيك تيتو اهبط راك بهدلتنا

تيتو = انتم بهدلتوني لا خدمة لا بيت نرقد فيها لا اللحم و لا دجاج ناكلوا لا تلفزيون نشوف الماتش و لا ام بي سي 2 و لا ..... و لا .....و لا ............................ الخ

و الان ناتي للسؤال للاعضاء

كيف يمكن إقناع تيتو بالعدول و نزول ؟؟

ساعدوني في المزيد من الجوار و النقاش البناء في هذه المسرحية اكثر من رائعة تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 Crying

للجمع اكبر مسرحية عرفها التاريخ الجزائري سخون بدمه و اللطيف بروحه

سلام عليكم و تهلاو في روحكم

و ياليت نكمل هذه المسرحية بإبداعاتكم و صنع لها سنياريو اكثر من رائع
https://saidamcs.yoo7.com
قاطف الورد
كبار شخصيات اللمة
كبار شخصيات اللمة
قاطف الورد

عدد المشركات : 1162
مستواك : 188
معدل اليومي :: : 24

مُساهمةموضوع: رد: تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16   تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 I_icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 5:22 am

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

اخي قادة والله انت دائما بخرجاتك تتخبا وقت وتجيب غير اجديد
والله غير مسرحية تاع الصح

من المسرحية اتبان شخصية تيتو بلي راه انسان مغبون محقور في دارهم زيد كاين حاجة اخرى تيتو لحساب النص راه مزال اصغير وكاين حاجة ناقصتو في حياتو
هو الهدف من العيش
اميرة الورد
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
اميرة الورد

عدد المشركات : 2601
مستواك : 1672
معدل اليومي :: : 34

مُساهمةموضوع: رد: تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16   تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 I_icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 8:26 am

الله يهديك يا تيتوا

تكبر وتعقال انشاء الله

لو كان ترمي روحك من فوق السطح ليمن اتخيليني

حاب العديان يستشفاو فيا ياك

متخلينيش وحدي
هههههههههههههههههه
اكيد راح يعدل عن هاد الفكرة لو يسمعني

ديما مميز يا قادة
تقبل مروري
NEW KAJOL
كبار شخصيات اللمة
كبار شخصيات اللمة
NEW KAJOL

عدد المشركات : 94
مستواك : 20
معدل اليومي :: : 2

مُساهمةموضوع: رد: تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16   تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16 I_icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 2:53 am

شكرا يا اخي على هادا الموضوع

تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تيتو يريد ان يرمي نفسه من فوق العمارة -طابق16
» هل سأل أحد نفسه؟؟؟؟؟؟
» لكل من يوهم نفسه بالحب
» متى يجب أن يبكي الإنسان على نفسه ؟
» نكت لمن يريد الضحك