أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً


منتدى اللمة الجزائرية :: تعرف على الجزائر من أهلها جزائري : منتدى ثقافى ، سياحي ، تعليمي ، نقاشي ، تطويري ، برمجي ، رياضي ، ترفيهي ، سياسي متخصص بالشوؤن الأسرة.
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخولكل القونين المنتدى

شاطر | 
 

 فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
الأمل القادم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 508
مستواك : 457
معدل اليومي :: : 33
تاريخ التسجيل: : 29/05/2009
الموقع : اللمة

مُساهمةموضوع: رد: فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف   الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 2:51 pm


مادا تقول عن وردة الياسمين؟وردة الياسمين هي الأخت التي تبني مستقبل المنتدى ونقولها ربي يحفظك ونتمنى لك حياة سعيدة

مادا تقول عن قاطف الورد؟احمد حمودة أفضل صديق عرفته في حياتي والأخ المفضل إليا

مادا تقول عن الاخت شهيناز ؟شهيناز التي جائت مفاجئة وكانت أحد أعز ما لدينا في منتدى كما يقول خانة الوجه

مادا تقول عن الاخت نسمة ؟نسمة الأخت الكبيرة التي علمتني مالم أعرف

مادا تقول عن الاخ نور؟أنا منعرفهش مليح ولكن نشوف تواجده في منتدى بزاف ربي يحفظك ويبارك فيك

مادا تقول عن نفسك؟أنا الذي نظر الأعمى الى الأدبي محب للأخرين أحب للناس ما احب لنفسي

مادا تقول لجميع الاعضاء؟ نقولهم مرحب بكم على منتدى اللمة فنحن نصنع التميز بأيدنا ونحقق معايره


لا تأسف على غذر الزمان لطالما رقصت فوقك جثت أسود الكلاب فلا تحسين الرقص على أسيدها تعلو فالكلاب تبقى كلاب والأسود تبقى أسود
وإن بقيت الأسود في أسرها بقيت الكلاب تبحث عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saidamcs.yoo7.com
سفيرة اللمة
مشرف عام
avatar

عدد المشركات : 229
مستواك : 83
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف   الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 3:41 pm

ربي يخليك خويا قادة هذا شرف ليا نعتز بيه ربي يخليك للمنتدى

ودرك بغيت نسقسيك .

-واش معنى الاعجاب عندك؟
- هل انت مدخن؟
-من هم الاعضاء الذين تحس ان شخصيتك تتوافق معهم؟
-المال عندك غاية و لا وسيلة؟
-هل تعتقد ان حظك سيئ؟
(الي راح راح و ما تفيد كلمة يا ريت)
اذا اردت ان توجه هذه العبارة لنفسك . ماذا تقصد بها؟[center]


[r]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمل القادم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 508
مستواك : 457
معدل اليومي :: : 33
تاريخ التسجيل: : 29/05/2009
الموقع : اللمة

مُساهمةموضوع: رد: فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف   الأربعاء أكتوبر 26, 2011 5:34 am

-واش معنى الاعجاب عندك؟
هو دخول الى القلب بتصرفاته وأفعاله
- هل انت مدخن؟
لا أجنبه تماما
-من هم الاعضاء الذين تحس ان شخصيتك تتوافق معهم؟
-المال عندك غاية و لا وسيلة؟المال وسيلة وإنما كلشيء من فضل الله
-هل تعتقد ان حظك سيئ؟ربما لأن كل شيء بمكتوب الله
(الي راح راح و ما تفيد كلمة يا ريت)
اذا اردت ان توجه هذه العبارة لنفسك . ماذا تقصد بها؟هههه هذو لأصحاب السلفية يقولون هذا ولكن تكون صافي مع الله ما يتبلع باب حتى ينتحلو 10
ولك أجمل تحية مني
الأمل القادم


لا تأسف على غذر الزمان لطالما رقصت فوقك جثت أسود الكلاب فلا تحسين الرقص على أسيدها تعلو فالكلاب تبقى كلاب والأسود تبقى أسود
وإن بقيت الأسود في أسرها بقيت الكلاب تبحث عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saidamcs.yoo7.com
سفيرة اللمة
مشرف عام
avatar

عدد المشركات : 229
مستواك : 83
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف   الأربعاء أكتوبر 26, 2011 7:21 am

شكرا على اجوبتك اخي العزيز

دمت للمنتدى



[r]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nour med
مشرفون
مشرفون
avatar

عدد المشركات : 154
مستواك : 62
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 26/09/2011
الموقع : مشرية-الجزائر.

مُساهمةموضوع: رد: فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف   الأربعاء أكتوبر 26, 2011 11:39 am




السلام عليكم اخي قادة صحيح انني لا اعرفك جيدا انا الاخر و لكني سعيد جدا بالتعرف عليك اخي فانت كما بدا لي شخص محبوب من قبل كل اعضاء المنتدى و هذا سبب اخر جعلني اسعد كثيرا بالتعرف عليكم اخي .
ساطرح عليك بعض الاسئلة و امل الا اكون قد اثقلت عليك .
1-ما رايك في شباب الجزائر اليوم ؟
2-ما هي مواصفات الصديق الحقيقي في نظرك؟
3-هل تؤمن بوجود الحب ؟
4-هل يهمك راي الناس فيك كثيرا ؟
5-هل انت ممن يخطئ و يعترف بخطاه ام انك لا تستطيع الاعتراف بالخطا حتى و لو عرفت انك مخطئ ؟
6-هل تصدق كل ما يقوله لك الناس عن الاخرين ؟
7-صديقك يخطئ و يهينك امام الجميع .هل تسامحه؟
لك مني اجمل باقة ورد .
و السلام .


لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 110
مستواك : 54
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف   الأربعاء أكتوبر 26, 2011 1:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان شاء الله يكون الكل بالف خير
سلمت اخي الكريم الامل القادم على طيب ما تفضلت من اثراء في حقي ونعم الاخ بارك الله فيك واكرمك بكل خير
اظاهر اننا طولنا عليك بالاسئلة اخي ولكن هذا لجمال شخصيتكم وطيبة نفسكم
اخي الصغير والطيب انت لك الفضل عليا الله يخليك ويوفقك يارب
نتركك مع ما بقي من الاسئلة الاخيرة في ضيافتنا للكرسي الذي او جدته محبة الاصدقاء لكم

دمتم بكل خير وعافية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمل القادم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 508
مستواك : 457
معدل اليومي :: : 33
تاريخ التسجيل: : 29/05/2009
الموقع : اللمة

مُساهمةموضوع: رد: فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف   الأربعاء أكتوبر 26, 2011 2:53 pm

نسمة كتب:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان شاء الله يكون الكل بالف خير
سلمت اخي الكريم الامل القادم على طيب ما تفضلت من اثراء في حقي ونعم الاخ بارك الله فيك واكرمك بكل خير
اظاهر اننا طولنا عليك بالاسئلة اخي ولكن هذا لجمال شخصيتكم وطيبة نفسكم
اخي الصغير والطيب انت لك الفضل عليا الله يخليك ويوفقك يارب
نتركك مع ما بقي من الاسئلة الاخيرة في ضيافتنا للكرسي الذي او جدته محبة الاصدقاء لكم

دمتم بكل خير وعافية
أختي الكريمة لطالما أحببت أخت عن بعد والله أحترمك كثيرا فأنت همزة العين التي أنظر بها لطالما نشرت إسمك بأنك أعز الأخوة لديا
نعم أكثر بكثير فأنت قدوة بكلامك وصفاتك الرائعة واللع أنت عبرة يا ليت ولو كنتي مقرب إلينا ولكن مقربا عبر قلوبنا
فأنت لطالما رأيت منفضلك أشياء لم أكن أعرفها ولطالما أفرحتني عن الحزن وكتمتي أسراري فإن قلتها لعدوي يشمتني فسرحت بها لأخت كانت عندي مقرب الى القلب والله أخت
تعلمت يوما أن أكون محبا لناس ولأخت بمجرد مرأت الفايس بوك عرفتني بأني الأمل القادم ولطالما تنفسنا معك وتعلمنا منك وتعلمني من أنفسنا أنا الحياة تبني مستقبلا كان ظلمت وعندما رأيتك فتحتيني الى الأنوار
دمت بود
أخوك الصغير الأمل القادم


لا تأسف على غذر الزمان لطالما رقصت فوقك جثت أسود الكلاب فلا تحسين الرقص على أسيدها تعلو فالكلاب تبقى كلاب والأسود تبقى أسود
وإن بقيت الأسود في أسرها بقيت الكلاب تبحث عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saidamcs.yoo7.com
الأمل القادم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 508
مستواك : 457
معدل اليومي :: : 33
تاريخ التسجيل: : 29/05/2009
الموقع : اللمة

مُساهمةموضوع: رد: فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف   الخميس أكتوبر 27, 2011 7:07 am

1-ما رايك في شباب الجزائر اليوم ؟
أنا نقول جيل فاشل فمنهم ومنهم
2-ما هي مواصفات الصديق الحقيقي في نظرك؟
هو الذي في حوزتك في السراء والضراء ويقول المثل خطر معاه تعرف صحبك شكون
3-هل تؤمن بوجود الحب ؟
منضنش عند الجزائرين
4-هل يهمك راي الناس فيك كثيرا ؟
إرضاء الناس غاية لا تذكر
5-هل انت ممن يخطئ و يعترف بخطاه ام انك لا تستطيع الاعتراف بالخطا حتى و لو عرفت انك مخطئ ؟
الحمد لله عند الخطأ أعترف به ولو كان مرا
6-هل تصدق كل ما يقوله لك الناس عن الاخرين ؟
العين هو تفكري لا يعجبني ما يقول الناس
7-صديقك يخطئ و يهينك امام الجميع .هل تسامحه؟
له مكانه ولكن مشي كما كان من قبل
اخي بارك اله فيك وسمحني لأني لم أرى موضوعك والله لك التوفيق


لا تأسف على غذر الزمان لطالما رقصت فوقك جثت أسود الكلاب فلا تحسين الرقص على أسيدها تعلو فالكلاب تبقى كلاب والأسود تبقى أسود
وإن بقيت الأسود في أسرها بقيت الكلاب تبحث عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saidamcs.yoo7.com
نسمة
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 110
مستواك : 54
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف   الجمعة أكتوبر 28, 2011 9:44 am

صدقا اشكركم اخي الامل القادم لا اجد ما يظهر مدى سعادتي بالتعرف على اخ اعتز بمعرفته
سعدنا بوجدودكم والحوار الشيق معكم
نتمنى لكم التوفيق دائما ياااااااااارب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فرصة لاتعوض الامل القادم ضيف في الاسبوع الثاني من كرسي الاعتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: -,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¤~°*¤ô§ô¤*~( منتدى الاقسام العامة )~*¤ô§ô¤*°~¤,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸- :: دردشة المنتدى تعارف وأصدقاء :: كرسي الاعتراف-
انتقل الى: