أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً


منتدى اللمة الجزائرية :: تعرف على الجزائر من أهلها جزائري : منتدى ثقافى ، سياحي ، تعليمي ، نقاشي ، تطويري ، برمجي ، رياضي ، ترفيهي ، سياسي متخصص بالشوؤن الأسرة.
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخولكل القونين المنتدى

شاطر | 
 

 ماذا حدث في المنتدى على ساعة 10 ليلا 15 دقيقة ؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل القادم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 508
مستواك : 457
معدل اليومي :: : 33
تاريخ التسجيل: : 29/05/2009
الموقع : اللمة

مُساهمةموضوع: ماذا حدث في المنتدى على ساعة 10 ليلا 15 دقيقة ؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 08, 2011 2:51 pm

سؤال في محله و في مكانه
ماذا حدث على الساعة الثالثة ليلا بتاريخ أكتوبر عام 2011 في منتدى اللمة؟؟؟؟؟



هل يوجد من يعرف الجواب ؟؟؟؟؟؟


أظن ان أكثركم ستجيبون بانكم لم تكونوا في المنتدى ساعتها و لم تعرفوا ماذا حدث

و كلكم تنتظرون سماع ماذا حدث ؟؟


بينما كان المنتدى اللمة كبقية الأيام دائما الوجود ليلا و نهار و بينما كان اعضاء كثيروقليلون  فيه ما بين ساعة 10 ليلا و منتصف الليل بدأ اعضاء في الذهاب إلى النوم و لم يبقى سوى اعضاء قليلون يتصفحون المنتدى كزوار
و انا الذي أخطات و شربت القهوة و لم ياتيني النعاس بعدها دخلت للمنتدى


حدث مالم يكن في الحسبان و لم يتوقعه احد أبد


تكلم المنتدى و سمعه كل من كان فيه من زوار بما فيه انا

حقا تكلم المنتدى بصوت مسموع و من لم يصدقني لا يشتمنى فقط

وضعت سماعة و دخلت إلى المنتدى صدفة فسمعت صوت يشبه قريعير

فبحثت عن مصدر الصوت في كل جهاز و لم أعثر على مصدر سوى في الصفحة الرئيسية للمنتدى

فتعجبت و بحثت في الصفحة عن رمز للمصدر الصوت و لم اعثر عليه

و أشتد الصوت حتى تحول إلى بكاء شديد و لهذا فتحت الميكروفون صدفة أيضا

و بدأ الحوار

انا = من يتكلم

اللمة= انا

أنا = من انت ؟

اللمة= ؟؟؟ ماذا بك من انت ؟؟؟

اللمة= انا أقول لك انا و انت تسألني من انا ؟؟؟

أنا = ماذا تعني ؟

اللمة الجزائرية = من انت ؟؟

انا = أنا الأمل القادم

اللمة= اللمة

أنا = لماذا كنت تبكي ؟

اللمة = و لماذا تتدخل في شؤوني الخاصة و هل تسمح للشخص ان يتجسس عليك في بيتك ؟

أنا = انت المنتدى و تبقى المنتدى يدخل إليك أي شخص بكل حرية ليكتب ما يشاء و يقرأ ما يشاء

اللمة= أه يعني أنا مسخرة لكم أو عبيد لكم تستحقرونني و تفعلون في حقي ما تشاؤون ؟؟

أنا = و ماذا تريد إذن ؟؟

اللمة = عجب للقوم يدهسونه بأقدامهم و يستحقرونه و يظلمونه ثم يقولون له ماذا تريد يا ؟؟؟

أنا = نحن صنعناك و نحن نمينك و نحن نهجرك و نحن نملئك و نحن نكتب ما نشاء و نحذف ما نشاء و نغير ما نشاء فأين هي سلطتك ؟؟

اللمة= ينطبق عليك المثل ((يبني القصر و يهدم مصر ))

أنا = و انت ينطبق عليك المثل ((اخدم باطل و لا تقعد عاطل ))

اللمة = ينطبق عليكم المثل ((أقعدوا يا حمير حتى ينبت لكم الشعير ))

أنا = اه فهمت علمني قليل ...

اللمة = تعرفوا أنا امانة في اعناقكم فلماذا تستحقرونني ؟

أنا = كيف نستحقروك ؟؟؟

اللمة = الأثقال الكثيره التي تضعونها فوق ظهري بدون فائدة فهذا إستحقار في شأني

اللمة= حتى هذه الأثقال لا تنفعكم و لا تنفعني فلماذا تستحملونني إياها ؟؟

أنا = أه فهمت فهمت عندك الحق

أنا = تصبح على الخير راني رايح للنوم

اللمة
= انا الوحيد الذي لا ينام .. انا الوحيد الذي لا يستيقظ ... انا الوحيد
الذي لا أكتب على حالتي مشغول أو أذهب للغذاء أو في الخارج ....أنا الوحيد
الذي لا يحق لي كتابة و لا رقابة و لا سحابة ...... انا حمار احمل الأثقال و
لا أدخل نفسي في محتواها و لا أفهمها .....؟؟؟................


أنا =

اللهما أحفظ لنا اللمة و اجعلها المنبر للعلم و الإيمان و الصداقة و المحبة و الرحمة و السعادة و التواصل و الترابط


لا تأسف على غذر الزمان لطالما رقصت فوقك جثت أسود الكلاب فلا تحسين الرقص على أسيدها تعلو فالكلاب تبقى كلاب والأسود تبقى أسود
وإن بقيت الأسود في أسرها بقيت الكلاب تبحث عنها


عدل سابقا من قبل الأمل القادم في الجمعة سبتمبر 20, 2013 5:35 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saidamcs.yoo7.com
صديقة المنتدى
دعم الفني للمة الجزائرية
دعم الفني للمة الجزائرية


عدد المشركات : 39
مستواك : 50260
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 18/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا حدث في المنتدى على ساعة 10 ليلا 15 دقيقة ؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 08, 2011 3:08 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
والله لم أرى مثل هذا المواضيع في حياتي تعبير مجازي
والله عشيتني في الخيال ربي يوفقك أخي
نتمنى نزيد نشوف مواضيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سفيرة اللمة
مشرف عام
avatar

عدد المشركات : 229
مستواك : 83
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: ماذا حدث في المنتدى على ساعة 10 ليلا 15 دقيقة ؟؟؟؟؟   الأحد أكتوبر 09, 2011 2:50 am

والله موضوع يهبل
اخي قادة دمت للمنتدى


[r]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة الياسمين
كبار شخصيات اللمة
كبار شخصيات اللمة
avatar

عدد المشركات : 2608
مستواك : 1175
معدل اليومي :: : 59
تاريخ التسجيل: : 17/12/2009
العمر : 27
الموقع : في قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: ماذا حدث في المنتدى على ساعة 10 ليلا 15 دقيقة ؟؟؟؟؟   الأحد أكتوبر 09, 2011 11:37 am

موضوع اكثر من رائع

شكرا اخ قادة على الموضوع


وانا اقول لك ان المنتدى امانة في رقبتنا ولازم نحافظو عليه


شكككككرررررررررررررر
ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمل القادم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 508
مستواك : 457
معدل اليومي :: : 33
تاريخ التسجيل: : 29/05/2009
الموقع : اللمة

مُساهمةموضوع: رد: ماذا حدث في المنتدى على ساعة 10 ليلا 15 دقيقة ؟؟؟؟؟   الأحد أكتوبر 09, 2011 1:53 pm

وربي يبارك فيكم ولكن هذا غير القليل وكثير مزال في الطريق
أسعدني مروركم
دمت بود.


لا تأسف على غذر الزمان لطالما رقصت فوقك جثت أسود الكلاب فلا تحسين الرقص على أسيدها تعلو فالكلاب تبقى كلاب والأسود تبقى أسود
وإن بقيت الأسود في أسرها بقيت الكلاب تبحث عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saidamcs.yoo7.com
اسيل16
::مرشح للإشراف::
avatar

عدد المشركات : 260
مستواك : 61
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 01/03/2012
الموقع : في ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ماذا حدث في المنتدى على ساعة 10 ليلا 15 دقيقة ؟؟؟؟؟   الإثنين مارس 12, 2012 11:13 am

موضوع راااائع عن اللمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا حدث في المنتدى على ساعة 10 ليلا 15 دقيقة ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: -,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¤~°*¤ô§ô¤*~( منتدى الاقسام العامة )~*¤ô§ô¤*°~¤,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸- :: قسم العام-
انتقل الى: