أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً


منتدى اللمة الجزائرية :: تعرف على الجزائر من أهلها جزائري : منتدى ثقافى ، سياحي ، تعليمي ، نقاشي ، تطويري ، برمجي ، رياضي ، ترفيهي ، سياسي متخصص بالشوؤن الأسرة.
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخولكل القونين المنتدى

شاطر | 
 

 سلمان خان في السجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الورد
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 2601
مستواك : 1672
معدل اليومي :: : 34
تاريخ التسجيل: : 05/01/2010
العمر : 29
الموقع : تلمسان

مُساهمةموضوع: سلمان خان في السجن   الإثنين مارس 21, 2011 6:46 am

سلمان خان في السجن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تم ارسال نجم بوليوود الممثل سلمان خان الى السجن المركزي في جودبور، وذلك اثر قضية الصيد الجائر التي قامت مؤسسة حقوق الحيوان برفعها على الممثل، وقد تم الحكم على الممثل سلمان خان بالسجن لمدة خمس سنوات بالاضافة الى غرامة مالية تبلغ 25 الف روبية، والجدير بالذكر بأن الممثل سلمان علي خان والممثلة تابو وسونالي بنيدري فريق عمل فيلم «هم ساث ساث هي» كانوا متورطين جميعا في قضية قتل حيوان «تشنكرا» احد انواع الغزلان المهددة بالانقراض.
وقد تم ارسال سلمان الى السجن والذي سيقضي فيه ليلتين على الاقل الى ان يحضر محاميه ويقوم باجراءات دفع الكفالة.
وقد صرح احد المسؤولين في سجن جودبور للمصدر بانه ستتم معاملة سلمان خان كأي سجين اخر اذ سوف ينام على الارض وسيتم اعطاؤه لحافا فقط وسيكون طعامه «حاله حال» بقية السجناء عبارة «الوبياز سبزي» وهو خليط من الخضروات والبطاطس والبصل، ويتم اعطاؤه الماء في جرة، وذلك وفقا لما جاء في فيميل فيرست ولكن بالرغم من ذلك فقد جاء في مجلة البوست الباكستانية بأنه قد تم منح سلمان اذنا استثنائيا للسفر في الفترة ما بين 17 ابريل الى 14 يونيو على ان يتعهد بأنه سيتواجد في الجلسة ما بعد هذا التاريخ وفي اي وقت تطلب المحكمة منه بالرجوع.
ومما يذكر بان عددا من الافلام لا تزال قيد التصوير بالاضافة الى جولة الـ «روكستار» التي كان من المفترض ان يسافر الى جانب شهيد وكادينا كابور وجون ابراهام وماليكا شروات وغيرهم من نجوم بوليوود الى عدد من العواصم العالمية متضمنا بذلك دبي، وقد جاء في المصدر بأن نقاط البيع استنفدت تذاكر الحفل وبالتالي ادى الوضع الحالي للنجم سلمان خان الى تأجيل حفل جولة الروكستار الى ان تنتهي القضية على خير


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة].

سلمان خان بعد إطلاق سراحه بكفالة

وبعد رجوعه الى منزله الكائن في منطقة «دولز» استقبل سلمان وفداً من عشاقه ومعجبيه الذين امطروه بالعناق والحب الى بوابة منزله.
وفي حديث حصري لموقع india glit3 اكد سلمان بأنه من النوع الذي لا يزعجه شيء فلم يجد من الصعوبة التكيف مع الوضع في السجن كما هو معروف عن سلمان بانه رجل ذو مواقف فقد انتهز الفرصة لشكر الجمهور الذي سانده في ازمته وشكر زميله في الزنزانة والذي بالرغم من انه يواجه 14 عاما في الحبس الا انه اعتنى بسلمان خلال تواجده في السجن وعبر سلمان خان عن عدم تأثره بموقف الجمهور من خلال ارسال الهدايا والزيارات اليومية له ولقد قال «لو كنت اعلم ان بقائي في السجن لفترة قليلة سيظهر لي هذا الكم الهائل من الحب من جمهوري فانني سأذهب مرة كل عام!».
وقد اضاف بانه سواء تم الحكم عليه بالحبس لمدة خمس سنوات او حصوله على البراءة فانه يريد شيئا واحدا فقط وهو بعد رجوعه ان يجد والديه واخوانه واخواته بصحة جيدة وعن تجربته في السجن اكد بأنه ليس المكان الملائم لاناس مثله ولاي شخص اخر وانه بالرغم من قصر الفترة الزمنية التي قضاها في السجن الا ان تلك الايام قد جعلته يعي الكثير من الاشياء التي لطالما كان غافلا عنها وبأنه اصبح يرى الحياة بمنظور جديد.




أميتاب يعشق فتاة بعمر ابنته!





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الفنان المخضرم اميتاب باتشاه يقوم بأداء «العاشق الولهان» لفتاة بعمر ابنته والتي تؤدي دورها النجمة تابو. الفيلم بعنوان «CHEENI KUM» وقد بدأ التصوير في مومباي وسيتم تصوير بعض المشاهد في كل من لندن ودلهي على ان يتم الانتهاء منه بعد 3 اشهر. ولم يفصح المصدر في فيمبل فيرست عن موعد اطلاق الفيلم بعد.









بريانكا شوبرا: لا خلاف مع اميشا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تعود ملكة جمال العالم السابقة والممثلة بريانكا شوبرا الى الهند وذلك بعد تصوير مشاهد فيلمها الجديد «اب كي خطر» في لندن. وقد تناقلت وسائل الاعلام مؤخراً وجود بعض المشاحنات بينها وبين النجمة اميشا باتيل التي تشاركها الفيلم. وصرحت بريانكا في المصدر فنميل فيرست بأنها لم تصبح وامشيا صديقتين ولكن بدون اي خلافات تذكر، واضافت بأنه واثناء انتظار التصوير كانت واميشا تلعبان الكلمات المتقاطعة معاً.
ومما يذكر ان بريانكا تقوم بالتمارين الرياضية المكثفة استعداداً لدورها في الفيلم (DON) الى جانب شاروخان وعلى هذا الاساس فقد اصطحبت الى لندن مدربها الشخصي.






بعد وضع مدرس خاص..كاترينا لاتجيد اللغة الهندية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


استطاعت الممثلة كاترينا كيف تحقيق شهرة بوقوفها امام نجوم بوليود البارزين مثل اميتاب باشتاه واكشيه كومار وصنعت نجومية خلال فترة زمنية قصيرة وما لا يعرفه الكثير عن كاترينا هي انها لا تتحدث الهندية، فهي عارضة ازياء كشميرية والدتها بريطانية وقضت جميع حياتها في لندن إلا انها امضت ما يقارب الثمانية اشهر في دروس اللغة الهندية المكثفة من اجل ان تتقن الدور الذي اسنده اليها المخرج الهندي راج كنواد.
وقد صرح مخرج فيلم Humko Deewana Kar Gaya لموقع India FM بانه قد راهن الجميع على موهبة كاترينا بعد ان نصحه الكثير بعدم اسنادها الدور بسبب عدم اجادتها الهندية الا انه وجد انها الفتاة المناسبة لأداء الشخصية في الفيم وفضّل تعليمها وايجاد مدرس مختص لاعطائها دروسا مكثفة في اللغة، ولكن بالرغم من هذا كله وجد ان كاترينا ليست مستعدة بعد للتمثيل بصوتها الامر الذي يحتاج الى دبلجة صوتية، وأدت الدبلجة منى غوش فنانة الدوبلاج والتي نصحت كاترينا بالوجود شخصيا في الاستديو اثناء عملية دمج الاصوات. ومما يذكر ان كاترينا قد اطلت في اربعة من افضل افلام شباك التذاكر، وكل هذا بصوت «مدبلج».




انيل كابور نجم المفاجآت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




قام منتجو فيلم HUMKO DEWANA KAR GAYE بتفجير مفاجأتهم مبكراً جداً وذلك خلال الحملة الترويجية للفيلم، وقد جاء في اندياجلتز بأنه من المفترض ان يتم اسم النجم «المفاجأة» سرياً ولا يتم الافصاح عنه الا بعد اسبوعين على الاقل من الحملة. وقد كثرت الشكوك والتساؤلات عن النجم الذي سيلعب دور البطولة في الفيلم الجديد مع كاترينا كيف واكشيه كومار فقد كانت الاقاويل تتدحرج ما بين كل من سلمان خان وانيل كابور ليعلن المنتجين بأن انيل كابور هو ملح الفيلم وبهاراته.






زواج اكشيه خانا الاجباري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعود النجم اكشيه خانا للشاشة الكبيرة في فيلم «شادي سي بهلي» الى جانب النجمة التي اكتسحت هوليوود مؤخراً ماليكا شروات والتي تألقت مقابل جاكي شان في فيلم الاسطورة . وقد جاء في موقع ناو رننج بان الفيلم عبارة عن كوميديا رومانسية خفيفة يقوم النجم اكشيه خانا بلعب دور اسشيس كابور احد كبار الموظفين في شركة عريقة يعتزم فسخ خطوبته من «راني» التي تؤدي دورها الممثلة ايشاتاكيا والتي ترفض وأهلها التخلي عنه ولهذا يعتزم القيام بخطة تشاركه فيها إحدى عارضات الأزياء الجميلات في الشركة«ماليكا شيروات» والتي تقع في حبه، تتوالى الاحداث، ليتفاجأ بان عارضة الازياء «سانيا» ما هي إلا الشقيقة الصغرى لزعيم إحدى العصابات الممثل «سونيل شيتي» والذي يجبر اكشيه على الزواج من اخته..







سيف والزائدة الدودية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


خلال وجوده في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال حملة ترويحية لفيلمه الأخير بدأت علامات الألم والارهاق واضحة على النجم الوسيم سيف علي خان وعلى هذا الاساس تم اصطحابه الى المستشفى حيث اجمع الاطباء على ان النجم يعاني التهابا في الزائدة الدودية. واكد مصدر لصحيفة اندياتايم أنه سيتم استئصال «الدودة الزائدة» وقد تألق سيف علي خان الى جانب زميلتيه النجمتين راني مكرجي وايشواريا راي في حفل ختام مهرجان الكومنولث في استراليا.


وسلامتكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







*********منهجي الكتاب والسنة والإقتداء بالسلف الصالح*********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imene imen
عضو جديد
عضو جديد


عدد المشركات : 6
مستواك : 6
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 07/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلمان خان في السجن   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 11:07 am

merciiiiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة الياسمين
كبار شخصيات اللمة
كبار شخصيات اللمة
avatar

عدد المشركات : 2608
مستواك : 1175
معدل اليومي :: : 59
تاريخ التسجيل: : 17/12/2009
العمر : 26
الموقع : في قلب حبيبي

مُساهمةموضوع: رد: سلمان خان في السجن   الجمعة سبتمبر 16, 2011 5:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلمان خان في السجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: -,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¤~°*¤ô§ô¤*~( منتدى الاقسام الترفيهية )~*¤ô§ô¤*°~¤,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸- :: منتدى الأفلام وسينما-
انتقل الى: