أهلاً وسهلاً
بحضورك أشرقت الدار
وبانضمامك الينا
سعدنا كثير وغمرتنا الفرحة
وكلنا شوق لاطلالتك علينا
كل يوم
بحضورك البهي
وما سيجود فيه قلمك
من همسات ومشاركات
فقد تهيئت قلوبنا قبل صفحات منتدانا
لاستقبال عبق حروفك
وبوح قلمك
وتقبل امنياتي بقضاء أجمل وأسعد الأوقات
وأكثرها فائدة لنا ولك
وأهلاً وسهلاً


منتدى اللمة الجزائرية :: تعرف على الجزائر من أهلها جزائري : منتدى ثقافى ، سياحي ، تعليمي ، نقاشي ، تطويري ، برمجي ، رياضي ، ترفيهي ، سياسي متخصص بالشوؤن الأسرة.
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخولكل القونين المنتدى

شاطر | 
 

 رايك في.............؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاجر86
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشركات : 32
مستواك : 0
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رايك في.............؟   الأحد يناير 24, 2010 7:20 am

السلام عليكم:

يا اخواني نحب نطرح موضوع:

ما هو رايك في الخيانة خاصة ادا كنت تحب شخص و تحبو بشدة

و وقتك كلو له و يعرف عنك الحلو و المر

و بعدين تسمع انه خانك او تجده صدفة مع الطرف الاخر..........؟

وشنو هي ردت فعلك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاطف الورد
كبار شخصيات اللمة
كبار شخصيات اللمة
avatar

عدد المشركات : 1162
مستواك : 188
معدل اليومي :: : 24
تاريخ التسجيل: : 01/01/2010
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   الأحد يناير 24, 2010 9:03 am

والله يا اختي هاجر
غير موقف صعب
بزاف لكن مادام راه خانتني
راح ننساها
لخاطر انا اذا حبيت وحدا
راح نزوج بيها هذا هو الحب انتاعي
اذا خانتني
معناه راح اتخوني
في الحياة الزوجية تاني
لذالك سوف اضرب بحبها عرض الحائط ولن اسامحها مهما كان عذرها
في الاخير اختي هاجر موضوع رائع
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاجر86
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشركات : 32
مستواك : 0
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   الثلاثاء يناير 26, 2010 3:51 am

شكرا اخي المشاكس على مرورك الحلو

و الله يحفظك من كل مكروه .

باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمل القادم
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشركات : 508
مستواك : 457
معدل اليومي :: : 33
تاريخ التسجيل: : 29/05/2009
الموقع : اللمة

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   الثلاثاء يناير 26, 2010 4:43 am

أصعب لحضة في حياتي كي نحس روحي بلي راني مخدوع
بارك الله فيك أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saidamcs.yoo7.com
هاجر86
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشركات : 32
مستواك : 0
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   الثلاثاء يناير 26, 2010 11:53 am

شكرا على مرورك تحيا الجزائر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسماء
من مؤسسين وكبار اللمة
من مؤسسين وكبار اللمة
avatar

عدد المشركات : 154
مستواك : 61
معدل اليومي :: : 9
تاريخ التسجيل: : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   الثلاثاء يناير 26, 2010 1:02 pm

شكرا اختي على الموضوع

في الحقيقة لا أعرف ردت فعلي لأني يمكن أقول شيء ويحصل العكس
لما أصادف هذا الموقف وانشاء الله لا أصتدم انا وأيه
وسؤالي للمشاكس وإذا كنت متزوج بها ماذا تفعل ( بعد الشر)


عدل سابقا من قبل أسماء في الأربعاء فبراير 10, 2010 7:14 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاطف الورد
كبار شخصيات اللمة
كبار شخصيات اللمة
avatar

عدد المشركات : 1162
مستواك : 188
معدل اليومي :: : 24
تاريخ التسجيل: : 01/01/2010
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   الخميس يناير 28, 2010 3:58 am

شكرا اختي اسماء على السؤال
ان اذا خانتني
حاجة باينا بلي انطلقها
لخاطر راني منحملش الخيانة
الله غالب
انا ميش خاين لذالك
منشتهاش في روحي
رغم ان الطلاق ابغض الحلال الى الله
شكرا مرة اخرى على السؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاجر86
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشركات : 32
مستواك : 0
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   السبت يناير 30, 2010 12:23 pm

السلام عليكم:

شكرا لكم على مروركم.

تحيا بلد المليون و نصف مليون شهيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rosa
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشركات : 54
مستواك : 29
معدل اليومي :: : 3
تاريخ التسجيل: : 04/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   الخميس مارس 04, 2010 7:23 am

اختي اكيد الموقف سيكون صعب
بالصح عندنا واحد المثل يقول
" اللي باعك بالفول بيعو بالقشور "
تحياااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وسام
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشركات : 144
مستواك : 38
معدل اليومي :: : 9
تاريخ التسجيل: : 26/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   الجمعة مارس 05, 2010 10:08 am

اانها اصحب اللحظات خاصة حين تعلم انك مخدوعة من صديقة مقربة

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zaidi..alafdal.net
amouna22
عضو جديد
عضو جديد


عدد المشركات : 2
مستواك : 0
معدل اليومي :: : 0
تاريخ التسجيل: : 06/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   الجمعة مارس 05, 2010 10:24 am

حقيقتا هو اصعب و اصعب موقف يحصل لاي انسان على وجه الارض و اتمنى من كل اعماق قلبي ان لا يحصل لاي انسان و شكرا[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بياض اليقين
دعم الفني للمة الجزائرية
دعم الفني للمة الجزائرية
avatar

عدد المشركات : 469
مستواك : 148
معدل اليومي :: : 12
تاريخ التسجيل: : 26/02/2010
الموقع : في دنيا فانية

مُساهمةموضوع: رد: رايك في.............؟   السبت مارس 06, 2010 6:02 am

أأأأأألمممممممممممم بعده أأأأألمممممممممممممم



ليس بعده الا الألمممممممممممممممممممممممممممم



ثم الألمممممممممممممممممممممممممممممممممم


شكرا عزيزتي على الطرح الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رايك في.............؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: -,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸¤~°*¤ô§ô¤*~( منتدى الاقسام العامة )~*¤ô§ô¤*°~¤,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸- :: فرغ واش في قلبك-
انتقل الى: